أزمات اللوبي الصهيوني ( أيباك ) في أمريكا

الاغتراب والانفصال والتباعد

نشرت صحيفة هآرتس تقرير مراسلها في واشنطن”بن سامويلز”الذي يسلط الضوء على الأزمة غير المسبوقة التي تواجهها منظمة اللوبي الإسرائيلي (أيباك)، التي لطالما كانت قوة مهيمنة في العلاقات الأمريكية الإسرائيلية. فبعد أن كانت قادرة على تحديد ملامح السياسة “المؤيدة لإسرائيل”، يبيّن بن سامويلز أن لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية (أيباك)، مع تراجع الدعم الحزبي لإسرائيل في أميركا، باتت تواجه الآن الانتقاد …

الاستمرار بالقراءة