أفغانستان: تحظر على مسؤولي الحكومة استخدام الهواتف الذكية

هواجس أمنية ومخاوف من التجسس

الرائد: أصدرت حكومة طالبان في أفغانستان قرارا بحظر استخدام موظفي الحكومة للهواتف الذكية، مما أثار مخاوف نشطاء يدافعون عن الحقوق إذ حذروا من أن هذه ​الخطوة قد تؤدي إلى مزيد من ​تقييد الوصول إلى المعلومات. وينص أمر المحكمة الذي ⁠اطلعت عليه رويترز على أن استخدام “جميع مسؤولي ​المؤسسات العسكرية والمدنية، بمن فيهم القضاة” للهواتف الذكية ​محظور اعتبارا من 16 يونيو …

الاستمرار بالقراءة