إسرائيل لم تعد حليفا استثنائيا للولايات المتحدة

لم تستطع تجنب مبدأ "أمريكا أولا "

قالت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية، إن الولايات المتحدة لم تعد تعتبر إسرائيل حليفا استثنائيا خارجا عن مبدأ “أمريكا أولا”. وأقر مستشار سياسي إسرائيلي لم تكشف هويته  بأن إسرائيل راهنت بسذاجة على أن يعفيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من تطبيق مبدأ “أمريكا أولا” عليها، مضيفا: “لكن هذا لم يكن ليستمر، ما كان بمقدورنا أن نظل استثناء من كل القرارات الخارجية الأمريكية طوال …

الاستمرار بالقراءة