العراق يحث منظمة أوبك على رفع حصتها

العراق "لا ينوي الانسحاب من أوبك"

الرائد| حثّ العراق منظمة أوبك على زيادة حصته من إنتاج النفط، نظرًا لتاريخ البلاد الحافل بالصراعات والحرب الإقليمية الأخيرة التي ألحقت ضررًا بصناعته، حسبما أفادت وزارة النفط العراقية يوم الخميس. ومثل غيره من منتجي النفط، تأثر العراق، العضو المؤسس لمنظمة أوبك، بشدة بحرب الشرق الأوسط، لاعتماده الكبير على صادرات النفط التي تشكل نحو 90% من إيرادات ميزانيته. وأكدت وزارة النفط …

الاستمرار بالقراءة