السودان .. نزوح 2260 شخصا من ولاية شمال دارفور

بعد تدهور الأوضاع الأمنية

الرائد : أعلنت المنظمة الدولية للهجرة، الاثنين، نزوح 2260 شخصا من قريتين بمحافظة أمبرو بولاية شمال دارفور غربي السودان؛ بسبب تدهور الأوضاع الأمنية. وأفادت المنظمة، في بيان، بأن الفرق الميدانية قدرت نزوح 2260 شخصا من قريتي “أورشي” و”دو” بمحافظة أمبرو في 17 يونيو الجاري، جراء تفاقم انعدام الأمن. وأشارت إلى أن النازحين توجهوا إلى مواقع أخرى داخل محافظة أمبرو. وأكدت …

الاستمرار بالقراءة