لبنان: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال الإسرائيلي عن الجنوب

جدد رفضه للوصاية الخارجية

الرائد: قال الرئيس اللبناني  جوزيف عونأن بلاده لن تقبل  إلا بزوال الاحتلال الإسرائيلي عن جنوب لبنان وبسقوط الوصايات الخارجية.

وقال عون في تصريحات له : أن تطورات الأيام الماضية أثبتت صحة خيارنا للتفاوض فهو السبيل الوحيد لاستعادة الحقوق.

واعرب عون عن أمله أن تكون جولة التفاوض الجديدة حاسمة لاستعادة السيادة وبسط سلطة الدولة على كامل أرضنا.

وكان عون قد رحب بمساعدة الأخرين لبلاده في وقف الحرب ، لكنه بيرت لن تقبل أن تمثلها أي دولة في المفاوضات.

ويخوض لبنان جولة مفاوضات خامسة مع الجانب الإسرائيلي في واشنطن برعاية امريكية .

 

 

 

اترك تعليقا