حزب الله : لا خيار أمام الاحتلال إلا الانسحاب بلا شروط

مذكرة التفاهم إعلان رسمي لهزيمة أمريكا وإسرائيل

الرائد : قال الامين العام لحزب الله نعيم قاسم أن العدوان الإسرائيلي الأميركي براً وبحراً وجواً على المدنيين هو حرب كبرى وخطر كبير أرادوه من أجل إلغاء وجودنا.

ومضي للقول له في كلمة له ألقاه بمناسبة ذكري يوم عاشوراء :كسرنا المشروع الإسرائيلي الأميركي ودخلنا مرحلة جديدة ومن يريد أن يعمل فعليه أن يعمل على أساس هذه المرحلة الجديدة

واضاف :لا خيار أمام “إسرائيل” إلا الانسحاب الكامل من كل شبر من أرضنا اللبنانية وإيقاف العدوان جواً وبراً وبحراً، وأي التزام ضدّ سيادة لبنان لن يمر ولا يحق لأحد أن يوقع شيئاً

واردف لقد فشل العدوان في تحقيق الأهداف التوسعية وهذا منطلق أساسي نبني عليه، معتبرا أن إيران استطاعت أن تصل إلى مذكرة التفاهم وهي إعلان رسمي لهزيمة أميركا و”إسرائيل

ونبه إلي  إيران تصنع اليوم  المستقبل ليس لها فقط بل للمنطقة، علي حد قوله.

اترك تعليقا