إيران : أمريكا لم تظهر أي مصداقية في التعامل مع شعبنا

الأزمة معها لن تنتهي بتوقيع مذكرة تفاهم  

الرائد : قال المتحدث باسم الخارجية الايرانية إسماعيل بقائي: إن الإدارة الأميركية لم تُظهر قط أي صدق في تعاملها مع الشعب الإيراني.

وقال بقائي في تصريحات له :الإيرانيون يدركون أن حقد العدو لا ينتهي بتوقيع تفاهم ويقدمون على كل خطوة بيقظة آخذين في الاعتبار تجارب العقود الماضية

ومضي للقول :على واشنطن أن تضع في اعتبارها أن مبدأ “الالتزام مقابل الالتزام” يقتضي الوفاء بالالتزامات المتبادلة والامتناع عن تقديم تفسيرات تتعارض مع نص مذكرة التفاهم

وخلال الساعات الأخيرة ،برزت خلافات بين الجانبين الأمريكي والإيراني ،حيث تحدثت واشنطن عن موافقة إيران علي دخول مفتشين أمريكيين للمنشآت النووية، فيما ترفض إيران الحديث عن موافقتها علي عودة المفتشين للمواقع النووية ،التي تم قصفها في السابق من قبل واشنطن .

 

 

 

 

اترك تعليقا